خاص
في مهرجان أسطوري كان حديث الشارع الزرقاوي امس السبت رعى رئيس الديوان الملكي معالي يوسف العيسوي حفل تخريج طالبات وطلاب مدارس الاكاديمية الأمريكية في الزرقاء وقد حضر مراسم التخرج عدد كبير من الأهالي والنواب والوجهاء ضاقت بهم جنبات ملاعب المدارس لفرع البنات في مدينة المجد وقد ازدان موقع الاحتفال بالأعلام الأردنية وصدعت خلال الفعالية فرقة موسيقات القوات المسلحة الأردنية بالألحان الوطنية صفق لها الحضور طويلاً .
الكرنفال الجميل بدأ بالسلام الملكي ومن ثم كلمة ترحيبية لمؤسس المدارس الاستاذ نبيل الفار والذي ذكر فيها تاريخ تأسيس المدارس ومراحل الإنشاء والصعوبات التي واجهتها واستطاعت ادارة المدارس من التغلب على هذه المعيقات بدعم مباشر من الشركاء المؤسسين والذي أوصلها للعالمية بحصولها على المركز الأول في تصنيف بيرسون الدولي واضاف الفار ان المخططات أصبحت جاهزة لاستكمال هذا الصرح بتوسيع امتداده ليشمل الدراسة الجامعية والتي ستكون مميزة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية وختم حديثه بتقديم الشكر لرئيس الديوان الملكي لتكرمه بشمول هذا الاحتفال برعايته وقدر عالياً جهود العيسوي بخدمة جلالة الملك وولي العهد والشعب الأردني من خلال موقعه في بيت الأردنيين .
وعقب كلمة الترحيب تقدم من الخريجين (طالب وطالبة) والقياء كلمة باللغة الإنجليزية وتلاهما خريجان آخران تحدثوا بكلمتهم باللغة العربية وذلك نيابة عن زملائهم من فوج الخريجين الذي أطلق عليه اسم "العزم" حيث يحمل الشعار عدة معانٍ واستخدامات كالإصرار والنية الصادقة ، وفي نهاية الاحتفال قام الاستاذ يوسف العيسوي بتوزيع الشهادات على الخريجين مثلما تم تقليد الطلبة المتفوقين أوسمة التميز كما واهدى مؤسس المدارس نبيل الفار درعاً تذكارياً لمعالي رئيس الديوان الملكي وختم اللقاء بالسلام الملكي .
