يغادر المنتخب الوطني للناشئين لكرة السلة تحت 18 عاما فجر السبت العاصمة عمان متوجها الى القاهرة وذلك للدخول في معسكر تدريبي مكثف يمتد لعدة ايام في اطار خطة الجهاز الفني للوصول الى اعلى مستويات الجاهزية قبل انطلاق منافسات بطولة غرب اسيا التي تمنح بطاقات العبور الى نهائيات كاس اسيا.

واكد القائمون على المنتخب ان هذه المحطة التحضيرية تهدف بشكل اساسي الى رفع معدلات اللياقة البدنية وتعزيز التناغم بين اللاعبين في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق في الاستحقاق القاري المرتقب.

وكشفت التشكيلة المسافرة عن قائمة تضم 14 لاعبا وقع عليهم الاختيار لتمثيل الوطن في هذا المعسكر وهم زين الدلقموني وتامر عنكي وكريم الخوالدة ومايكل ساحلية وليث ساحلية وحمزة سحويل ومحمد مسعود وحمزة المهداوي وفارس ابو سالم ومعتز صويص وعمرو العموري ومحمد بدوان وفادي امسيح ومحمد اولاجوان.

برنامج مكثف وتجارب ودية لصقور الناشئين في مصر

وبين الجهاز الفني بقيادة هيثم طليب ان المعسكر سيتضمن خوض 4 مواجهات ودية قوية تبدا بملاقاة فرق من الجيزة والقاهرة يومي 28 و29 من الشهر الحالي لاختبار قدرات اللاعبين تحت الضغط.

واضاف ان البرنامج سيستكمل بمواجهة المنتخب السعودي في الاول من تموز المقبل على ان يختتم المعسكر بلقاء ودي امام المنتخب الكويتي في اليوم التالي لضمان تطبيق الخطط التكتيكية المتفق عليها.

واوضح ان الطاقم المعاون الذي يضم محمود ماف وامجد جبارة وفادي يغمور ومراد ريحان وانس جراجرة وعبدالهادي سلامة ورائد غوشة يعمل على توفير كافة المتطلبات الفنية والادارية لضمان نجاح المعسكر وتحقيق الاهداف المرجوة من هذه الرحلة الاستعدادية المهمة.